شركة صيانة مكيفات بالدمام

شركة صيانة مكيفات بالدمام خصم 20% على التكلفة | 0542240892

يمكنك الحصول على خصم 20% من صن كلين افضل شركة صيانة مكيفات بالدمام ، حيث يتم تحديد العطل و قطع الغيار التي سوف يتم استخدامها و تفعيل الخصم على الفاتورة و بذلك تكون قمت بصيانة المكيف الخاص بك و يعود الى حالته الجديدة بسعر مخفض للغاية ، و هذا من عادة شركتنا فهي دائما تقدم خدمات الصيانة بأسعار لا تقبل المنافسة و من الضروري قيامك بصيانة دورية او غسيل دوري للمكيفات في منزلك حيث تقوم الشركة بعمل غسيل و تنظيف سنوي بأسعار مخفضة جدا و الهدف من التنظيف و الصيانة الدورية إطالة عمر المكيف و جعله يعمل بكفاءة .

اتصل للحصول على عرض صيانة المكيفات : 0542240892

يتم فحص المكيف من خلال مهندسين صيانة لديهم شهادات خبرة حيث ان هدفنا الأول هو صيانة العطل و تصليح القطع التالفة بدلا من اللجوء الى الحل السريع و استبدالها ، و حين نضطر الى استخدام قطع غيار يتم الاستعانة بالقطع الاصلية المستوردة و التي تعطي المكيف القدرة و الكفاءة التي تجعله يعمل و كأنه جديد ، يتم حجز الزيارة مسبقا و يتم التحرك اليك خلال 24 ساعة من اتصالك حيث يبدأ فني الصيانة في الفحص و تحديد العطل و اخبارك بجميع التفاصيل اللازمة لتصليح المكيف .

من الضروري عدم اللجوء الى فني صيانة عشوائي او عديمي الخبرة الذين يمكن ان يستخدموا أدوات صيانة تقليدية و يستخدمون الطرق القديمة في تصليح مكيفات سبليت الدمام مثل عمل بعض اللحام في مواسير التبريد بشكل خاطئ و التي يمكن ان تحدث انسداد و تؤثر على الجهاز كليا ، حيث ان تركيب و لحام المواسير يكون لها طريقة معينة و يتم استخدام أدوات و معدات متطورة من شأنها انجاز مهام الصيانة بشكل يرضي العميل و يحافظ على جهاز المكيف ، و كذلك غسيل المكيف يحتاج الى فني خبرة للقيام بالتنظيف بطريقة صحيحة و تجنب وصول المياه الى أماكن حساسة يمكن ان تحدث مشكلة او عطل في المكيف او تجعله يعمل بكفاءة اقل من الطبيعي .

شركة صيانة مكيفات الدمام
شركة صيانة مكيفات الدمام

اقرأ المزيد : اسعار شركة صيانة مكيفات بالقطيف

ما هي وصايا شركة صيانة مكيفات بالدمام للحفاظ على المكيف ؟

هناك من يقوم باستعمال المكيف بشكل خاطئ و نحن هنا نتحدث عن المكيف الاسبليت حيث ان هناك الكثير من اختيارات التشغيل الموجودة في جهاز التحكم ، و في النقاط التالية سوف نقدم لكم وصايا لكيفية التعامل مع جهاز المكيف لديكم :

  • يفضل ضبط درجة الحرارة في فصل الصيف على 26 درجة مئوية في جهاز التحكم فهذه الدرجة تعطي المكيف افضل تشغيل و تحافظ على عمرة الافتراضي بشكل اكبر .
  • تنظيف الفلاتر بشكل اسبوعي في حالة وجود اتربة بشكل كبير في الجو حيث ان غسل الفلاتر يعطي تبريد افضل للمكيف .
  • عدم محاولة صيانة المكيف بنفسك في المنزل و من الأفضل الاعتماد على شركة صيانة مكيفات بالدمام تكون خبرة و لها سمعة طيبة .
  • عدم ترك باب الغرفة التي يوجد بها المكيف مفتوح لفترات طويلة اثناء التشغيل مما يجعل الكمبريسور يبذل مجهود اكبر و بالتالي يقلل من عمره الافتراضي .
  • ضرورة عمل نظافة دورية للمكيف حتى لا تنسد مواسير تصريف المياه و تحدث تسريب و بالتالي ستلاحظ ان المكيف لا يبرد المكان .
  • عند ملاحظة خروج رائحة كريهة من المكيف فهذا يعني وجود ترسبات و اتربة في مواسير التصريف تحتاج الى تنظيف .
  • عند قيامك بتركيب جهاز مكيف جديد اتصل بالشركة التي قمت بالشراء منها او بوكيل المنتج فهو المسؤول عن تركيبة حتى لا تفقد الضمان الذي يكون مع الجهاز .
  • اذا اردت ان تنقل جهاز المكيف من غرفة الى غرفة من الضروري الاستعانة بفني صيانة مكيفات بالدمام او شركة ترسل اليك فني متخصص يقوم بالفك و التركيب .
  • استغل وجودك في فترة الضمان و استفيد بالغسيل الدوري و الصيانة الدورية المقدمة من الشركة التي قمت بشراء منها جهاز المكيف .
  • التزامك بخطوات التشغيل و كتالوج الشرح يجعلك تستخدم المكيف بشكل صحيح لان هناك خيارات في جهاز التحكم يمكن ان تجعلك تشغل المكيف بشكل مضاعف او يتم ضبطه على التشغيل التلقائي و تكون انت خارج المنزل .

التزامك بهذه التوصيات تجعلك تحافظ على جهازك أطول فترة ممكنة و تستمتع بكفاءة تشغيل المكيف و الحصول على تحكم في التبريد بشكل دقيق ، هناك عملاء تكون المشكلة لديهم انهم لا يجدون فرق عند تغيير درجة الحرارة من جهاز التحكم و هذا ناتج عن طريقة استخدام خاطئة للجهاز تسبب هذه المشكلة .

شركة صيانة مكيفات سبليت بالدمام
شركة صيانة مكيفات سبليت بالدمام

أقرأ المزيد : أسعار شركة صيانة مكيفات بالخبر

صيانة مكيفات الدمام | تصليح بالمنزل

نقوم بعمل صيانة مكيفات سبليت الدمام داخل المنزل دون الحاجه الى نقل الجهاز الى مركز الصيانة و ذلك توفيرا للوقت و الجهد و لأننا نعلم مدى ضرورة جهاز المكيف في المنزل في فصل الصيف فتكون الصيانة السريعة في المنزل هي المناسبة اكثر للعميل ليعاود استخدام المكيف سريعا ، بالإضافة الى انه يتم غسيل المكيف أيضا و هو في مكانه دون الحاجه الى فكه من خلال استخدام معدات تنظيف المكيفات الحديثة .

تقوم شركة صيانة مكيفات بالدمام بتصليح جميع أنواع المكيفات جميع الماركات و لدينا قسم خاص بقطع الغيار المستوردة التي تناسب جميع الأجهزة فأي كان العطل الموجود في جهازك ستجد لدينا الحل و القدرة على إعادة المكيف الى حالته الأولى ، سيخبرك فني الصيانة بعد الفحص على سبب العطل بجهاز المكيف لديك لتتجنب الأخطاء التي تؤدي الى ذلك العطل و بذلك تستفيد من خبرة فني الصيانة لكي تحافظ على الجهاز .

أقرأ المزيد : أسعار شركة صيانة مكيفات بالاحساء

ما هي مميزات شركة تصليح مكيفات الدمام ؟

ستحصل على عدة مميزات عند اختيارك شركة صيانة مكيفات بالدمام صن كلين و التي تعتبر الأشهر على الاطلاق و تمتلك اسطول فنيين صيانة و مهندسين تبريد و تكييف على اعلى مستوي ، فلنتعرف على المميزات التي تقدمها شركتنا من خلال النقاط التالية :

  • سرعة استجابة و تحدد موعد للزيارة خلال 24 ساعة من اتصالك بنا .
  • ارسال فني محترف و معه مساعد من اجل صيانة سريعة و مميزة .
  • استخدام قطع صيانة مناسبة لماركة الجهاز لديك .
  • ضمان على الصيانة و على قطع الغيار و تكون الشركة مسؤولة عن أي اعطال خلال فترة الضمان .
  • خدمة ما بعد البيع و هي لمتابعة الشكاوي و المقترحات و للإجابة على جميع الاستفسارات .
  • مركز صيانة معتمد و ليس عشوائي مكون من مجموعة من مهندسي الصيانة و الفنيين المحترفين .
  • تركيب و فك جميع أنواع المكيفات و استخدام مواسير تبريد بمواصفات قياسية .
  • تجربة الجهاز و الاطمئنان على كفاءته قبل مغادرة فني الصيانة .
  • خصم خاص للتعاقدات على الصيانة و التنظيف الدوري و الذي يتم بشكل سنوي .
  • نرشح لك افضل أنواع المكيفات التي يمكنك شراءها و التي تكون اعطالها نادرة نسبيا .
  • اسعارنا في متناول الجميع و لدينا تخفيضات مستمرة طوال العام .

عند تعاملك مع شركة صن كلين للصيانة و التنظيف فأنت في ايدي امينة ، المكيف هو روح المنزل في الصيف و بدونه يكون هناك توتر و قلق بسبب درجات الحرارة المرتفعة ، فلا تدع المكيف يصل الى مرحلة تدهور كبيرة و يزيد ذلك من التكلفة المادية عند الصيانة .

أقراء المزيد : ارخص شركة تنظيف مكيفات بالجبيل بخصم 50%

ما هي خطوات صيانة مكيفات سبليت الدمام التي تتبعها شركتنا ؟

بداية يقوم فني الصيانة بفحص الوحدة الداخلية من حيث تنظيف الفلاتر و التأكد من ان المراوح الداخلية تعمل و لا يوجد بها مشكلة و التأكد من نظام الصرف و عدم وجود ثقب في مواسير التبريد و يقوم بغسيل الوحدة الداخلية للمكيف و من ثم الانتقال الى فحص الوحدة الخارجية .

خطوات فحص الوحدة الخارجية في حالة عدم عمل الكمبريسور :

  1. بداية يتم غلق الجهاز من مفتاح الكهرباء و يتم فك الوحدة الخارجية و التأكد من عدم وجود كهرباء متبقية في الجهاز .
  2. يتم فحص سلامة المكثف من خلال جهاز فحص الكهرباء الذي يكون مع فني الصيانة .
  3. فحص وجود غاز فريون بالمواسير من عدمه و مدى حاجة الجهاز الى شحنه بغاز الفريون .
  4. فحص جميع الاسلاك الموصلة للكهرباء داخل الكمبريسور و تغيير التالف منها .
  5. في حالة عمل الكمبريسور لمدة ثواني ثم يفصل مرة أخرى فهذا عيب في المكثف و من الضروري تغييرة .
  6. بعد اتباع جميع خطوات الفحص و معالجة العطل يتم غسيل الوحدة الخارجية و التخلص من جميع الاتربة المتراكمة بداخلها .

هناك بعض الأعطال التي يمكنك التغلب عليها بنفسك في المنزل دون الحاجه الى شركة صيانة مكيفات بالدمام مثل غسيل الوحدة الداخلية للمكيف سبليت عن طريق فك الفلاتر و التخلص من الاتربة الموجودة فيها بغسليها اسفل الحنفية و أيضا فك المراوح الداخلية او غسلها و هي بمكانها و استخدام طارد الهواء الكهربائي في التخلص من الاتربة المتراكمة سواء في الوحدة الداخلية او الوحدة الخارجية للمكيف .

أقرأ المزيد : أسعار شركة تنظيف مكيفات براس تنورة

اسعار تصليح مكيفات سبليت الدمام

تتفاوت الأسعار من شركة صيانة مكيفات بالدمام الى أخرى ، و كل شركة على حسب جودة الخدمة التي تقدمها و خبرتها و قطع الغيار التي تستخدمها ، و تعتبر صن كلين للصيانة و التنظيف من اهم شركات صيانة مكيفات في المملكة العربية السعودية و تحصل على تقييم عالي من جميع العملاء الذين تعاملوا معها على مدار السنوات السابقة ، و تشتهر شركتنا بتقديم عروض حصرية و هدايا مجانية مثل تقديم غطاء حماية المكيف في الشتاء و تقديم خصومات تصل الى 50% و تقديم غسيل مجاني للمكيف مع الصيانة و عرض تنظيف عدد اثنين مكيف بسعر واحد فقط .

و تختلف أسعار صيانة مكيفات بالدمام على حسب نوع المكيف حيث ان صيانة مكيف دولاب تختلف عن سبليت تختلف عن الشباك و المكيف الصحراوي كل منهم له سعر مختلف في الصيانة و يكون على أساس قطع غيار كل منهم ، تبدأ أسعار تنظيف مكيف سبليت واحد حصان من 100 ريال و يتم استخدام معدات تنظيف متطورة حيث يتم غسيل كامل المكيف و هو بمكانه و بشكل محكم حتى لا تتساقط المياه على العفش حيث يتم استخدام حوض بلاستيكي يتم ربطه بالوحدة الداخلية للتساقط فيه المياه المتسخة التي تنتج عن الغسيل .

فني صيانة مكيفات بالدمام
فني صيانة مكيفات بالدمام

أقرأ المزيد : أسعار شركة تنظيف مكيفات بالظهران

صيانة مكيفات مركزية بالدمام

نقوم بعمل صيانة للمكيفات المركزية و ستجدنا دائما في حالة الطوارئ حيث تحتاج بعض المؤسسات لصيانة سريعة للمكيفات المركزية في حال تعطلها لان ذلك يؤثر على عملاء هذه المؤسسات مثل الشركات و الفنادق و المدارس و الجامعات و حتى اذا كنت تريد تركيب مكيف مركزي في فلتك او منزلك حيث يتم وضع مخطط مسبق للفتحات التي سوف نقوم بعملها و أماكن وضع الانابيب و في العادة عندما تكون المساحة المراد تغطيتها بالمكيف المركزي كبيرة يستغرق ذلك وقت أطول في التركيب و لكن مع فريق شركة صن كلين المحترف يتم انجاز الامر في وقت قصير .

هناك بعض الخطوات التي يجب اتباعها عند تركيب مكيف منزل سنوضحها من خلال النقاط التالية :

  • بداية هناك بعض المنازل التي تكون مجهزة و بها فتحات جاهزة لتركيب المكيف المركزي و هذه لا تحتاج الى جهد ، فقط ستحتاج الى شركة صيانة مكيفات بالدمام لتقوم بالأمر بشكل احترافي .
  • تعتبر الاحمال الحرارية مقياس مهم جدا عند اتخاذ قرار بتركيب المكيف المركزي و يتم ذلك من خلال برامج متطورة يقوم بها خبير متخصص .
  • بعد ذلك يتم اعدد مجاري الهواء التي سوف يمر فيها الهواء و يصل الى الأماكن المراد تكييفها و هذه العملية من اهم ما يكون لان أي خطأ فيها يحدث سوء تبريد .
  • ثم بعد ذلك تقوم الشركة بتجهيز أدوات العمل و المواد المستخدمة في التركيبات و تقوم الشركات الجيدة باستخدام مواد لا تحدث مشاكل فيما بعد .
  • يتم عزل مجاري الهواء باستخدام عوازل معينة فاذا كانت مجاري علوية يتم العزل من الشمس و كذلك عزل الصوت .

في النهاية تأتي مرحلة التركيب و التي تتم بشكل احترافي من خلال فريق فني متنوع بين مهندسي صيانة وفنيين و عمال و جميعهم على اعلى مستوى من الخبرة .

أقرأ المزيد : أسعار شركة صيانة مكيفات بالجبيل

ما هي مشاكل صيانة مكيفات كارير الدمام و كيفية التغلب عليها ؟

يعتبر مكيف كاريير من المكيفات المنتشرة في الكثير من المنازل و الشركات و المؤسسات و الجامعات و الفنادق حيث ان له شعبية كبيرة نظرا لكفاءته و تقديم خدمة ما بعد البيع من شركة كاريير مميزة تجعلها في الكثير من الأحيان القرار الأول للكثيرين عند الشراء ، و لكن هناك بعض الاعطال الشائعة التي يوجهها البعض مع هذا النوع بالتحديد سوف نعرف أسباب هذه الأعطال ؟ و كيفية التغلب عليها من خلال النقاط التالية :

  1. مشكلة عدم التبريد الكافي

و هذه المشكلة نتيجة الى اهمال الغسيل الدوري للمكيف و ترك الفلاتر محملة بالأتربة لفترات طويلة دون تنظيف مع اهمال تسليك مواسير صرف المياه بالإضافة الى الاستخدام الخاطئ للمكيف كترك باب الغرفة مفتوحا اثناء التشغيل مما يؤدي الى التحميل على الكمبريسور و اهداء الطاقة و يترتب عليه فاتورة كهرباء مرتفعة .

حل هذه المشكلة هو : الاهتمام بالتنظيف الدوري من خلال التعاقد مع شركة صيانة مكيفات بالدمام تقوم بعمل صيانة و غسيل سنوي للمكيف حتي يطيل من عمره الافتراضي و يمكنك فعل خطوات بسيطة في المنزل من شأنها الحفاظ على المكيف و هي غسيل الفلاتر كلما تراكمت عليها الاتربة و تنظيف خرطوم الصرف و يعتبر هذا حل أيضا لمشكلة صدور الرائحة الكريهة من المكيف .

  1. مشكلة تسرب المياه من الوحدة الداخلية

و هذه المشكلة نتيجة الى انسداد خرطوم الصرف او مجرى تصريف المياه بالأتربة و التي تكون كتل طينية ناتجه عن اختلاط الاتربة بالماء ، او يمكن ان يكون تسرب المياه ناتج عن وجود كتل ثلجية على المبخر ناتجه عن عدم ضبط كمية الفريون بالجهاز .

الحل : يمكنك الاستعانة بفني صيانة مكيفات بالدمام يقوم بفك الوحدة الداخلية و تنظيفها و إزالة العوائق التي تسد مجرى المياه و يقوم بقياس نسبة الفريون و يقوم بشحن الجهاز بالفريون اذا كان بحاجه الى ذلك .

  1. مشكلة الصوت الشائعة في مكيفات كاريير

لا يوجد سبب محدد لهذه المشكلة حيث يمكن ان تكون بسبب ان المكيف يحتاج الى عازل من الشمس لان تأثير حرارة الشمس المباشرة على المكيفات التي تكون على اسطح المباني تسبب الكثير من المشاكل ، و يمكن ان يكون سبب المشكلة هو ان احد أجزاء المكيف الداخلية تحركت من مكانها مع تكرار عمل المكيف لساعات طويلة .

حل المشكلة : هو الاستعانة بشركة صيانة مكيفات الدمام و التي تقوم بفحص الجهاز من الوحدة الداخلية و الخارجية و القيام بحل المشكلة .

ارسل رسالتك
تواصل على واتساب
مرحبا كيف يمكننا مساعدتك ؟
اضغط هنا للاتصال