شركة صيانة مكيفات بالقطيف

افضل شركة صيانة مكيفات بالقطيف | 0542240892

شركة صيانة مكيفات بالقطيف الأفضل في توفير قطع الغيار لجميع أنواع المكيفات و لديا فنيين صيانة محترفين على اعلى مستوى و في فص الصيف تزداد اعطال المكيفات بشكل ملحوظ و نحن نلمس ذلك الامر نتيجة للأقبال المتزايد من العملاء على طلب خدمات الصيانة و التنظيف ، هناك من يستخدم المكيف على مدار عدة سنوات و تجده في حالة جيدة ولا يحتاج سوى التنظيف الدوري فقط ، و هناك بعض الأشخاص يجد اعطال متكررة في المكيف على الرغم من انه مازال جديدا و السبب هنا يرجع الى طريقة الاستخدام و اهمال الأعطال الصغيرة التي تؤدي الى تلف حيوي في المكيف.

و في شركة صن كلين افضل شركة صيانة مكيفات سبليت القطيف سنوضح لك كيفية التعامل مع جهاز المكيف سواء كان مغلق لفترة طويلة في فصل الشتاء او كان يعمل باستمرار في فصل الصيف ، و هناك عوامل عدة تؤثر على العمر الافتراضي للمكيف و تجعله يهلك سريعا و في هذا المقال سنتعرف على هذه العوامل و سنعطيك بعض المعلومات عن كيفية تنظيف المكيف بنفسك في المنزل.

يمكن الاتصال بشركة صن كلين لصيانة المكيفات بالقطيف على : 0542240892

صيانة مكيفات القطيف بخصم 25% اتصل الان 0542240892

تعتبر شركتنا هي ارخص شركة تقدم خدمات الصيانة و التنظيف للمكيفات بجميع أنواعها و نوفر قطع غيار مكيف جري الاصلية و نتعامل مع الوكلاء الحصريون لتوفير قطع غيار جميع المكيفات الاصلية ، لكي نقدم خدمة عالية الجودة لعملائنا في كل مكان داخل المملكة العربية السعودية حيث تمتلك الشركة فروع في جميع انحاء المملكة ، و تعتمد شركتنا على كوارد مدربة و محترفة مكونة من مهندسين صيانة و تبريد و فنيين محترفين لهم خبرة كبيرة.

عوامل تقلل من العمر الافتراضي للمكيف | كيفية التعامل الصحيح مع المكيفات :

  • عند غلق المكيف بشكل نهائي في فصل الشتاء من الضروري تغطية بغطاء يحميه من الاتربة المتراكمة
  • عند إعادة تشغيل المكيف في فصل الصيف من الضروري غسلة و تنظيفه من الخارج و الداخل حتى يعطي درجة تبريد جيدة
  • عدم ترك الاتربة تتراكم على الفلاتر و مع الوقت تسبب انسداد لمجرى المياه و يحدث تسريب داخلي
  • ضرورة ضبط المكيف على درجة حرارة بين 25 و 26 درجة بحد اقصى حتى لا يحدث اجهاد للكمبروسر
  • عدم ترك باب الغرفة مفتوح اثناء تشغيل المكيف لأنه لن يفصل و سيعطي حمل اكبر على الماتور مع ضرورة تهوية الغرفة من حين لأخر
  • عند ملاحظة تسريب ماء من الوحدة الداخلية للمكيف من الضروري عدم تشغليه و الاستعانة بشركة متخصصة في تصليح مكيفات القطيف
  • عند صدور صوت عالي من المكيف لابد من إيقاف تشغيله مع الاتصال بـ فني صيانة مكيفات بالقطيف لتصليح العطل المسبب للصوت
  • يمكنك ضبط التايمر لكي يتم فصل المكيف كل فترة اذا كنت تسخدمة باستمرار في مكان مفتوح حتى تخفف الحمل على الكمبروسر
  • عند شرائك للمكيف اختار نوع موفر للكهرباء لان من المعروف ان المكيفات ترفع من قيمة فاتورة الكهرباء بشكل كبير

أقرأ المزيد : شركة صيانة مكيفات بالدمام

رقم تصليح مكيفات القطيف | اسرع شركة صيانة

عند اتصالك بنا في شركة صن كلين افضل شركة صيانة مكيفات بالقطيف سنحدد لك زيارة في خلال 24 ساعة سيكون فريق العمل في طريقة اليك و سيتم العمل على المكيف الخاص بك سواء كان منزلي او مكيف مركزي و سيتم تحديد العطل و اخبارك بجميع التكاليف قبل البدء في العمل و لن يتم احتساب مصاريف زيارة او معاينة ، و هذا تقديرا منا لعملائنا و لكسب مزيدا من الثقة و المصداقية التي ننميها على مدار سنوات من العمل المستمر و المثمر.

ستجدنا متاحين طوال أيام الأسبوع يمكنك تحديد زيارة في يوم اجازتك حتى لا يتم تعطيلك عن عملك و حتى اذا اردت زيارة في أي يوم فأن الامر لن يأخذ وقتا طويلا في الصيانة او التنظيف حيث ان فريق العمل لدينا يحدد العطل بشكل احترافي وسريع و يبدأ العمل على الصيانة في وقت قصير جدا و يتم كل شيء في المنزل حتى تعبئة و شحن الفريون يتم في منزلك و لا حاجة الى نقل المكيف الى مركز صيانة ، وكذلك اذا كانت مواسير التبريد في حاجة الى التغير او الصيانة يتم عمل ذلك في مكانك و لا داعي لا تكاليف انتقال إضافية .

تصليح مكيفات القطيف
تصليح مكيفات القطيف

صيانة مكيفات سبليت القطيف بسعر مناسب

نوفر لك فنيين صيانة مكيفات سبليت القطيف بأفضل سعر حيث ان لدينا فريق عمل ضخم و اسطول سيارات يمكننا التوجه اليك في أي مكان داخل المملكة و تعتبر أسعار الصيانة لدينا مناسبة جدا و في متناول الجميع مقارنة بأسعار الشركات الأخرى التي تكون خيالية في بعض الأحيان.

كيف افحص المكيف الخاص بي و معرفة العطل في المنزل ؟

هذا سؤال فني و يحتاج الى شركة صيانة مكيفات بالقطيف تكون على خبرة في الامر ، و لكن اذا اردت معرفة خطوات فحص المكيف الاسبليت فسنوضح لك الخطوات تابع معنا :

  1. بداية هناك عدد اثنين ماسورة متصلين بالوحدة الخارجية احداهما توصل من الواحدة الداخلية الى الخارجية و الأخرى العكس
  2. مراعاة عند التركيب ان تكون الوحدة الداخلية في مستوى اعلى من الوحدة الخارجية حتى لا ينزل الزيت الى الوحدة الداخلية و يتعطل الكمبروسر
  3. هناك حساس بالداخل يتولى استقبال امر التشغيل او الإيقاف سيتم التأكد من وصلاته
  4. اذا كان الكمبروسر معطل و المروحة أيضا لا تعمل بالنسبة للوحدة الخارجية يتم فحص محول الكهرباء عن طريق جهاز يكون مع فني صيانة مكيفات بالقطيف
  5. يتم بعد ذلك اختبار حساس الحرارة الخاص بالكمبروسر فاذا كان تالف فلابد من تغيره لان المكيف لن يعمل بدونة
  6. بعد فحص الحساس و الكونكتور الخاص بتحويل الكهرباء و مازال المكيف لا يعمل يجب التأكد من كل الاسلاك فستجد ان احدهم به عكل و يحتاج الى تغيير
  7. واذا تم تغيير الاسلاك المعطوبة و مازال المكيف لا يعمل فهنا يكون العطل من الوحدة الداخلية و سنشرح كيفية فحص الوحدة الداخلية في مقال اخر

اقرأ المزيد : شركة تنظيف مكيفات بالجبيل

فني صيانة مكيفات بالقطيف

يتم فحص المكيف الخاص بك من خلال افضل شركة صيانة مكيفات بالقطيف لديها فنيين صيانة مكيفات اسبليت و مركزية و شباك و صحراوي جميع الماركات باحترافية كبيرة و في تعتبر الشركة هي الأشهر في المنطقة الشرقية حيث تعتبر افضل شركة تنظيف مكيفات بالقطيف تقوم بغسيل المكيفات باستخدام معقمات و منظفات مستوردة للتخلص من الجراثيم و البكتريا في المكيف مع ضمان جودة تبريد فريدة من نوعها.

صيانة مكيف مركزي بالقطيف

نتعاقد مع كبرى المؤسسات و الشركات و المستشفيات و الفنادق على الصيانة الدورية للمكيفات المركزية لديهم حيث تعد شرتنا ارخص شركة صيانة مكيفات بالقطيف لذلك تستعين بنا كبرى المصانع و المؤسسات في فك و تركيب و صيانة و تنظيف المكيفات الخاصة بهم ، حيث تثق فينا جميع شركات القطيف و تتعاقد معنا سنويا على تولي اعمال الصيانة و نهتم في شركتنا بتحديث ادوات الصيانة و استخدام المعدات الاكثر تكنولوجيا و التى تنجز مهمات الصيانة في اقصى سرعة.

اقرأ المزيد : شركة صيانة مكيفات بالخبر

مزايا شركة صيانة مكيفات بالقطيف

هناك عدة مميزات تقدمها شركة صيانة مكيفات بالقطيف و التي تجعلها في المقدمة دائما و الخيار الأول لجميع العملاء في القطيف و المنطقة الشرقية بالكامل ، و سوف نقوم من خلال النقاط التالية بعرض المزايا التي يمكنك الحصول عليها عند تعاملك مع شركة صن كلين للصيانة و التنظيف :

  1. ضمان شامل على الصيانة نقدمه لك يشمل قطع الغيار المستخدمة و يضمن لك عدم تكرار العطل على المدى الطويل .
  2. نقوم بعمل عقود صيانة للشركات و المؤسسات للمتابعة و صيانة و تنظيف المكيفات الدورية .
  3. لدينا فريق عمل مكون من مهندسين صيانة محترفين و سيارات جاهزة للتحرك السريع لضمان سرعة الصيانة .
  4. نمتلك معدات حديثة و أدوات صيانة متطورة منها حوض التنظيف المتحرك الذي يساعدنا في تنظيف المكيف في مكانه .
  5. افضل نظام لخدمة العملاء لمتابعة الزيارات و الشكاوي و حلها في اسرع وقت لضمان مستوى خدمة ينال رضاء عملائنا .
  6. يمكنك الحصول على خصم عند تنظيف اكثر من جهاز مكيف في نفس المنزل و هذا توفيرا للتكاليف .
  7. نستخدم افضل المنظفات الفعالة في التخلص من الاتربة المتراكمة على جميع أجزاء المكيف الداخلية و الخارجية لضمان حصولك على هواء نظيف .
  8. نقوم بفك و تركيب جميع أنواع المكيفات و المكيف سبليت و المكيفات المركزية و الشباك و غيرها .
  9. شحن و تعبئة الفريون للجهاز بشكل صحيح حتى لا يؤدي الى تكوينات الثلجية التي تؤدي على عطل المكيف .
  10. اسعارنا تنافسية و نعتبر ارخص شركة صيانة مكيفات بالقطيف مقارنة بالشركات الأخرى .
  11. اختيارك لشركتنا يعتبر افضل قرار تتخذه لأنك ستحصل على صيانة جيدة و متكاملة للمكيف تغنيك عن الأعطال المتكررة خلال فصل الصيف و يعمل معك المكيف بكفاءة و بدرجة تبريد مناسبة و منعشة .
شركات صيانة مكيفات بالقطيف
شركات صيانة مكيفات بالقطيف

اصلاح مكيفات سبليت بالقطيف | تنظيف عميق مع الصيانة

من الأفضل اصلاح المكيف القديم بدلا من الاستغناء عنه و شراء اخر جديد ، و نضمن لك في شركة صن كلين للصيانة و التنظيف ان نعيد لك المكيف القديم الى جديد من خلال استبدال القطع التالفة بقطع غيار جديدة مناسبة لماركة و نوع الجهاز و نقوم بتنظيفه جيدا و نعيده الى حالته الاصلية و هذا يعتبر توفيرا كبيرا و اقل من سعر جهاز مكيف جديد مرتفع التكلفة ، و من مزايا الصيانة انها تجعل المكيف يعمل بصورة طبيعية و بكفاءة ممتازة و يقلل من استهلاك الكهرباء الناتج عن بذل الكمبريسور مجهودا كبيرا للعمل في حالة وجود اتربة متراكمة على المراوح و الزعانف الداخلية و على مختلف أجزاء المكيف في الوحدة الداخلية و الوحدة الخارجية .

يستخدم الجميع الان المكيف سبليت و لم يعد استخدام مكيفات الشباك كما كان منتشر قديما لان المكيف سبليت لا يحتاج الى تكسير في الحائط بالإضافة الى انه يصدر صوت مرتفع مقارنة بالمكيف سبليت لذلك ينصح بشراء المكيف سبليت لان اعطاله قليله و سهل الصيانة و أيضا يتوفر منه أنواع كثيرة  منها الموفر للكهرباء و الذي يعرف بالأنفرتر و تقوم شركة صيانة مكيفات بالقطيف بصيانة و تنظيف جميع الأنواع سواء كان شباك او سبليت .

شركات صيانة مكيفات بالقطيف

مع دخول فصل الصيف يبدأ استخدام المكيفات و الكثير منا يقوم بتشغيل المكيف بشكل طبيعي بعد غلقه لفترة تتجاوز أربعة شهور و هي فترة الشتاء ، و لا يعلم الكثيرون انه من الضروري غسل المكيف من الداخل قبل إعادة الاستخدام في فصل الصيف لأنه يخرج منه بكتريا و فيروسات نتيجة الاتربة المتراكمة بداخله فهي تخرج مع الهواء اثناء تشغيله فتصيب الجهاز التنفسي بالأمراض الخطيرة ، و هنا يجب التنويه الى انه حتى لو كان المكيف يعمل بجودة تبريد جيده فيجب تنظيفه أولا لتجنب الإصابة بأي امراض تنفسية .

و الاستعانة بشركات صيانة مكيفات بالقطيف تقوم بفك المكيف و تنظيف قطعة قطعه بداخلة من اجل ان لا يتعرض لعطل في المستقبل و من اجل ان يخرج هواء صحي لك و لأسرتك ، و من الضروري معرفة ان تنظيف المكيف السطحي بنفسك في المنزل غير كافي و تنظيف الفلاتر فقط أيضا غير كافي فلابد من استخدام منظفات معينه غير متوفرة للاستخدام الشخصي و لكنها تكون مع شركات تنظيف مكيفات بالقطيف .

فني صيانة مكيفات بالقطيف
فني صيانة مكيفات بالقطيف

صيانة مكيف سبليت جري بالقطيف

ينشتر نوع مكيف سبليت جري في المملكة العربية السعودية و قد اثبت كفاءة في العمل خصوصا في فترات الطقس الحار جدا ، لذلك يعتمد عليه الكثير من الأشخاص و يعتبر سعره مناسب أيضا و غير مرتفع بالمرة و من مميزات مكيف سبليت جري :

  • يوجد به خاصية للتحكم في كمية الهواء و التبريد و التي تعطي تبريد على قدر المكان و توفر في الكهرباء .
  • خاصية البلازما و التي تعمل على تنفية الهواء من الفيروسات و الميكروبات و تقوم بفلترة الهواء .
  • خاصية التبريد السريع اذا كنت تحتاج الى ان يتم تقليل درجة حرارة المكان بسرعة .
  • إمكانية عمل تنظيف ذاتي و يساعد على ان لا يكون هناك أي روائح كريهة عند تشغيل المكيف .
  • بالإضافة الى الإمكانيات العادية المتوفرة في أي مكيف سبليت و هي ضبط وقت التشغيل او الغلق التلقائي عند النوم .

نحن نقوم في شركة صن كلين افضل شركة صيانة مكيفات بالقطيف بصيانة اعطال مكيف سبليت جري و لدينا جميع قطع الغيار الاصلية التي تناسب الجهاز مع فترة ضمان على الصيانة و قطع الغيار ، لذلك نعتبر مصدر ثقة لعملائنا الذين يفضلون مكيف جري لاننا من الشركات القلائل الذين يمتلكون قطع غيار اصلية لمكيف جري .

أقرأ المزيد : شركة تنظيف مكيفات بالظهران

صيانة مكيفات سبليت بالقطيف
صيانة مكيفات سبليت بالقطيف

خدمات شركة صيانة مكيفات بالقطيف

يقوم فني صيانة مكيفات سبليت بالقطيف بالزيارة بمجرد اتصالك بنا حيث نقدم الخدمات التالية :

  1. صيانة و غسيل مكيفات سبليت بالقطيف جميع الماركات .
  2. تركيب المكيفات مع توفير جميع لوازم التركيب من انابيب و وصلات و غيره من المعدات .
  3. فك المكيفات و نقلها الى المكان الذي تريده مع التركيب و توفير سيارات مخصصة للنقل .
  4. يتوفر لدينا حامل المكيف الذي توضع فوقه الوحدة الخارجية و يتم تركيبة بأحكام .
  5. يقوم الفني بتركيب مفتاح التشغيل في المكان المناسب في الشقة مع توصيل كافة الإسلاك و التوصيلات الكهربائية .
  6. الكشف عن مكان تسريب الفريون و إعادة لحام المواسير او تغيرها و تعبئة الفريون مرة أخرى .
  7. القضاء على الصوت المرتفع الذي يصدر من المكيف اثناء التشغيل .
  8. حل مشكلة تسريب المياه من الوحدة الداخلية للمكيف .
  9. حل مشكلة انبعاث روائح كريهة من المكيف من خلال التنظيف العميق لمجرى الماء و لخرطوم الصرف .
  10. صيانة اعطال المكيفات التي لا تعمل بشكل نهائي و اعادتها للعمل بشكل جيدا .

و جميع خدمات صيانة و تنظيف المكيفات تقدمها افضل شركة صيانة مكيفات بالقطيف صن كلين ما عليك سوى الاتصال بنا و سوف نصلك في خلال 24 ساعة و تتم الصيانة بشكل سريع لتستطيع استخدام المكيف مباشرة .

ارسل رسالتك
تواصل على واتساب
مرحبا كيف يمكننا مساعدتك ؟
اضغط هنا للاتصال