شركة صيانة مكيفات بالاحساء

ارخص شركة صيانة مكيفات بالاحساء | 0542240892

تتعرض اغلب المكيفات في فصل الصيف الى الأعطال المتكررة بسبب تشغليها لفترات طويلة مما يتطلب تدخل شركة صيانة مكيفات بالاحساء و تعتبر شركة صن كلين للصيانة و التنظيف من افضل الشركات التي تمتلك فريق مكون من فنيين صيانة و تركيب المكيفات بالاحساء ، حيث نقوم بتصليح جميع أنواع المكيفات الاسبليت جميع الماركات الي جي و جري و سامسونج وكارير و غيرها بأقل الأسعار .

للاستفسار عن أسعار صيانة المكيفات و تنظيفها اتصل على 0542240892

من الضروري أيضا صيانة المكيف حتى يعمل بكفاءة و يوفر في استهلاك الكهرباء و استخدام قطع الغيار الاصلية يطيل من العمر الافتراضي للمكيف حيث ان استخدام قطع غيار غير مناسبة للمكيفات تجعلها تعمل بشكل سيئ و لا تعطي التبريد المطلوب كما انها تكون معرضة للتلف بشكل سريع ، نمتلك في شركتنا مركز صيانة معتمد و لدينا جميع قطع الغيار المستوردة لجميع الماركات و جميعها بالضمان كما انك تحصل على ضمان على الصيانة نفسها.

يقوم فني الصيانة بفحص جهاز المكيف الذي به عطل بشكل كامل ، بحيث يبدا بالوحدة الخارجية و التأكد من جميع اجزائها سليمة و ان المواسير بحالة جيدة و لا تحتاج الى شحن فريون و يتم أيضا الكشف على الوحدة الداخلية و الكشف عن اذا كان بها تسريب في مجرى الماء و تنظيفها جيدا و من ثم تجربة المكيف على الوضع الساخن و البارد و تسليم العميل جهاز المكيف يعمل كما لو كان جديدا .

أسعار تصليح مكيفات بالاحساء

هل تعاني من ارتفاع تكلفة تصليح المكيفات ؟ يمكنك التمتع بخصومات تصل الى 50% مع شركة صن كلين افضل شركة صيانة مكيفات بالاحساء ، من الضروري جدا عدم تشغيل المكيف عندما يعاني من نقص في الفريون لان ذلك يرفع من درجة حرارة الكباس و يعرضه للتلف مع تكرار الامر

و من الأعطال الشهيرة للمكيفات الاسبليت الانفرتر( الموفر للكهرباء ) :

  • عطل او خلل في الوحدة الالكترونية و يمكن ان يحدث نتيجة الغسيل الخاطئ للوحدة الداخلية للمكيف
  • يمكن ان يكون العطل نتيجة عدم وصول التيار الكهربائي للجهاز
  • يمكن ان يكون هناك تسريب في مواسير الفريون
  • خلل او عطل في حساس الحرارة
  • عدم استقبال المكيف لإشارات التحكم
  • وجود تسريب مائي من الوحدة الداخلية للمكيف
  • انبعاث رائحة كريهة من الوحدة الداخلية

كل هذه مؤشرات يجب الاستعانة بشركة صيانة مكيفات سبلت الاحساء لفحص الجهاز و القيام باللازم ، و كلما كان قرار الاتصال بشركة متخصصة اسرع كلما كان الضرر على المكيف اقل ، فمن الضروري عدم ترك المكيف معطل و تشغيله بكفاءة متوسطة فهذا الامر سيؤثر على العمر الافتراضي للمكيف و لعلك تعرف عزيزي القارئ ان أسعار المكيفات الان في ارتفاع و الحفاظ على المكيف القديم و صيانته سيوفر عليك الكثير .

صيانة مكيفات سبلت الاحساء | خمس اعطال شائعة

هناك بعض الأعطال الشائعة تحدث لجميع أنواع أجهزة المكيفات و يمكن التعامل معها بشكل مباشر حينما يكون الامر بسيط كتنظيف فلاتر الهواء و إعادة تركيبها و لكن عندما يتعلق الامر بالصيانة فهنا من الضروري الاعتماد على شركة صيانة مكيفات بالاحساء و من هذه الأعطال الشائعة :

  1. الافراط في شحن الفريون :

هل تعلم ان عندما يعاني جهازك من قلة غاز التبريد او ( الفريون ) و يقوم الفني بشحنه بكمية اكثر من اللازم فهذا يمكن ان يحدث ضغط على المواسير و من ثم ثقبها و حدوث تبريد ، و أيضا عند شحن الفريون بكمية قليلة للغاية فهذا يعد خطأ شائعا و يحدث أيضا الضغط على المواسير و يؤدي في النهاية الى التسريب أيضا.

تعبئة فريون بالاحساء
تعبئة فريون بالاحساء
  1. عدم غسيل المكيف الدوري و الإهمال في تنظيفه :

يؤدي تراكم الاتربة على الوحدة الخارجية و الداخلية الى محاولة المكيف استهلاك طاقة اكبر للتشغيل و يمكن ان يكون هذا حملا على الكباس مما يؤدي الى تلفه ، ينصح بالاستعانة بأرخص شركة تنظيف مكيفات بالخبر تقوم بغسيل المكيف بشكل كامل تنظيف عميق لجميع أجزاء الوحدة الخارجية و الداخلية .

غسيل مكيفات بالاحساء
غسيل مكيفات بالاحساء
  1. تكوين كتل ثلجية بداخل الوحدة الداخلية :

عدم ضبط كمية الفريون يمكن ان يؤدي الى تكوين كتل ثلجية تؤدي على عطل مفاجئ في المكيف اثناء تشغيله و لا يعمل مرة أخرى حتى تتركه فترة و تقوم بتشغيله مرة أخرى و هنا من الضروري الاستعانة بشركة متخصصة في تعبئة فريون المكيفات بالاحساء لتقوم بشحن جهازك بالفريون بالطريقة الصحيحة .

تكوين كتل ثلجية
تكوين كتل ثلجية

 

  1. انبعاث رائحة من المكيف اثناء تشغيله :

و يحدث ذلك نتيجة عدم تنظيف مواسير الصرف مما يتسبب في تراكم الاوساخ بداخلها و الاتربة و عندما تختلط بها المياه تحدث هذه الرائحة و يقوم فني تصليح مكيفات بالاحساء بتنظيف هذه المواسير تماما ليعطي جهاز المكيف الخاص بك أداء افضل دون اصدار أي روائح مزعجة .

التخلص من روائح المكيف المزعجة
التخلص من روائح المكيف المزعجة
  1. المكيف لا يستجيب للتشغيل :

و يرجع ذلك بنسبة كبيرة الى تلف المكثف نتيجة زيادة التيار الكهربائي الذي يمكنه حرق المكثف و في هذه الحالة تحتاج الى استبداله بأخر جديد حتى يعود الجهاز للعمل مرة أخرى .

تصليح مكيفات بالاحساء
تصليح مكيفات بالاحساء

نصائح شركة صيانة مكيفات بالأحساء | قم بها بنفسك

ترتفع أسعار المكيفات في الفترة الأخيرة و جهاز المكيف القديم لديك اصبح ثروة لابد ان تحافظ عليها بالعناية الجيدة من خلال الصيانة الدورية كل عام مع التنظيف الجيد سيطيل ذلك من عمره الافتراضي بشكل كبير ، و ارتفاع درجات الحرارة في الصيف لا يحتمل ان يكون المكيف معطل و

خاصة في طقس المملكة العربية السعودية الذي يكون شديد الحرارة ، و لذلك سنقدم لك بعض النصائح التي يمكن من خلالها معالجة الامر بنفسك :

  • اذا كان مفتاح الكهرباء الخاص بالمكيف لا يعمل ، فمن السهل ان تقوم بتغيره بنفسك من خلال شراء مفتاح اخر جديد بنفس مواصفات القديم و القيام بفصل التيار الكهربائي من لوحة المفاتيح الام و من ثم فك القديم و تركيب الجديد و من الضروري ان تلاحظ مكان الوصلات في القديم و تقوم بتوصيلها بنفس الطريقة في المفتاح الجديد.
  • اذا مرت فترة طويلة لم تقم بتنظيف الفلاتر فيمكن ان تكون هي سبب العطل ، قم بفكها و غسلها بالماء و انتظر حتى تجف ثم اعد تركيبها مرة أخرى و من ثم تشغيل المكيف ستجد ان المكيف يعمل بكفاءة و يعطي درجة تبريد افضل .
  • هناك عجلة الهواء الموجودة في الوحدة الداخلية للمكيف الاسبليت يمكنك استخدام فرشة في تنظيفها او ضخ الماء ان امكن و غسلها جيدا من الاتربة و الاوساخ العالقة بها .
  • اذا وجدت بعض الكتل الثلجية في داخل الوحدة الداخلية للمكيف فهذا يعني وجود تسريب في المواسير و في هذه الحالة انت في حاجة الى شركة صيانة مكيفات بالاحساء تقوم بلحام تلك المواسير او استبدالها اذا كانت تالفة .

من الجيد ان تتأكد من كفاءة المكيف الخاص بك قبل دخول فصل الصيف لكي تكون مستعد لمواجهة درجات الحرارة الشديدة ، و الاستعداد من خلال عمل اختبار للمكيف و تنظيفه و صيانته حتى لا تتفاجأ بأي عطل عند تشغيله و من المعروف ان شركات صيانة المكيفات بالاحساء في فصل الصيف تكون مشغولة جدا بسبب كثرة الطلب عليها ، و هذا يعني انك ستنتظر كثيرا لكي يتم تحديد زيارة صيانة او تنظيف .

شركة صيانة مكيفات في الاحساء | صيانة جميع الأنواع

يمكن ان تستعين بــ شركة صيانة مكيفات بالأحساء و بعد ان يصل اليك الفني يخبرك بأن نوع المكيف الخاص بك ليس مدرج بقائمة الصيانة الخاصة به فهناك شركات تقوم بصيانة المكيف الاسبليت و لا تقوم بصيانة مكيف الشباك و العكس صحيح و هنا انت تحتاج الى شركة متخصصة في صيانة جميع أنواع المكيفات مثل شركة صن كلين للتنظيف و الصيانة و التي تمتلك فريق فني مكون من مهندسين صيانة و فنيين على اعلى مستوى.

يقوم الفريق الفني الخاص بالصيانة لدي شركتنا بصيانة جميع أنواع المكيفات بحرفية كبيرة و في اسرع وقت وهناك أنواع متعددة من المكيفات التي نقوم بصيانتها و منها :

  • مكيف ال جي ، حيث نقوم بصيانة و تركيب جميع الموديلات الحديثة و القديمة و صيانتها وتنظيفها
  • مكيفات ماركة (جري)
  • مكيف كارير
  • مكيف تي سي ال
  • مكيف يورك
  • مكيفات نيكاي
  • مكيف باناسونيك
  • مكيفات سوبر جينرال
  • مكيف يوجين
  • صيانة و تركيب و تنظيف المكيفات المركزية

اتصل بنا نصلك أينما كنت و في اسرع وقت 0542240892

لدينا جميع قطع الغيار الاصلية لجميع الأجهزة ، مهما كانت حالة جهازك يتم صيانته بفضل الله ، يثق فينا اكثير من 10الف عميل في مختف مناطق المملكة العربية السعودية ، نسعى دائما الى التطوير و ادخال الكوادر المحترفة الى فريق العمل الخاص بنا من اجل تقديم خدمة افضل تنال رضاكم .

شركة صيانة مكيفات مركزية بالأحساء

من المعروف ان المكيفات المركزية يتم استخدامها بشكل اكثر في المؤسسات و الشركات و المستشفيات او في الفلل و المساحات الكبيرة و لها مزايا و عيوب .

مزايا المكيفات المركزية :

  1. تقوم بتغطية المنزل بالكامل دون الحاجه الى تركيب مكيف في كل غرفة منفصلة ، كما انها تعطي جو مرطب و منعش لكامل المنزل
  2. مناسبة للشركات و الفنادق و النوادي و القصور و الجامعات و المدارس و الأماكن ذات المساحات الشاسعة
  3. المكيف المركزي بوحدة خارجية واحدة تغذي جميع المواسير للتوصيل لجميع الغرف

العيوب :

  1. يحتاج تركيبة الى شركة صيانة مكيفات بالاحساء متخصصة و محترفة لتفادي أي أخطاء او تكسير بدون داعي
  2. تستهلك كهرباء بشكل كبير لذلك عند اتخاذك قرار بتركيبة يجب ان تستعد لفاتورة كهرباء مرتفعة
  3. يحتاج الى صيانة بشكل مستمر لان حدوث أي مشكلة في المواسير الفرعية الموصلة للغرف تؤثر على نظام توزيع الهواء بالكامل
  4. الوحدة الخارجية للمكيف تكون مكشوفة و تحتاج الى تنظيف دوري لعدم انسدادها بالغبار و الاتربة

تحترف شركتنا صيانة المكيفات المركزية و تتعاقد بشكل مستمر مع المؤسسات و الشركات و انت أيضا يمكنك التعاقد معنا و الاستفادة بخصومات على الصيانة و التنظيف تصل الى 50% و اكثر بالإضافة الى الارشادات و الدعم المستمر و خدمة الضمان و خدمات ما بعد البيع .

صيانة مكيفات مركزية بالاحساء
صيانة مكيفات مركزية بالاحساء

فني تركيب مكيفات بالاحساء

الاستعانة بفني تركيب مكيفات يعتبر من الأمور الضرورية فالكثير يقوم بشراء جهاز المكيف و يقوم بركنه لفترة طويلة و من ثم يحتاج الى فني يقوم بتركيبة و هناك من يريد نقل جهاز مكيف و فكه من مكان و تركيبة في مكان اخر و هذه مهمة تحتاج الى فني متخصص يقوم بالأمر و يمكنك الحصول على فني تركيب مكيفات من خلال الاتصال بشركة صن كلين ارخص شركة صيانة مكيفات بالاحساء و ستقوم على الفور بأرسال فني اليك في أي مكان داخل المملكة العربية السعودية.

و من الضروري ان يكون الفني لدية خبرة في جميع أنواع المكيفات لان تركيب مكيف الشباك يختلف تماما عن تركيب المكيف الاسبليت و كذلك يجب ان يكون لدية خبرة كبيرة في الصيانة حتى يعالج أي مشكلة اثناء التركيب و يكون قادر على تغيير المواسير البالية و المتهالكة و تركيب أخرى جديدة حتى يعمل المكيف بشكل جيد .

تعبئة فريون المكيفات بالاحساء

أحيانا تلاحظ ان التبريد لا يعمل بكفاءة في جهاز المكيف الخاص بك و هذا يرجع الى نقص الفريون و ضرورة إعادة شحنه تعبئته بالفريون و هنا يقوم افضل شركة صيانة مكيفات بالأحساء بتولي الامر بحيث ترسيل لك فني صيانة مكيفات بالاحساء و يكون معه امبوبة الفريون الخاصة بالشحن و في وقت قصير جدا يقوم بالانتهاء من الامر و لا يغادر المكان حتى تتأكد من عودة المكيف للعمل بكفاءة مرة أخرى.

و هناك بعض المواصفات الواجب توافرها في فني صيانة المكيفات :

  • ان يكون صاحب خبرة كبيرة في تنظيف و صيانة جميع أنواع المكيفات
  • لدية القدرة على التعامل مع جميع الأعطال التي يمكن ان تحدث للمكيفات
  • لدية سرعة بديهة في فحص و اكتشاف عيوب المكيفات و العمل على إصلاحها
  • لا يترك المكان حتى يتم التأكد من ان المكيف يعمل بشكل جيد و طبيعي
  • يستخدم قطع غيار اصلية مستوردة بالضمان
  • يستخدم أدوات و معدات حديثة للصيانة و البعد عن الطرق التقليدية

وهذه هي المواصفات التي بناء عليها يتم اختيار فنيين الصيانة لدي شركة صن كلين ، و أيضا هناك فنيين متخصصين في تصليح مكيفات مركزية بالاحساء من ضمن فريق عمل شركتنا .

فني تركيب مكيفات سبليت بالاحساء

المكيفات الاسبليت أصبحت اكثر انتشارا من المكيفات الشباك في اخر عشر سنوات و يقل عدد الأشخاص الذين يشترون مكيف شباك بشكل ملحوظ نظرا لعيوبه الكثيرة فهو يحتاج الى تكسير جزء كبير من الجدار من اجل تركيبة و أيضا يصعب صيانته ، و المكيف الاسبليت سهل التنظيف و الصيانة و الفك و التركيب فننصحك عند شرائك جهاز مكيف ان تختار جهاز اسبليت و ليس شباك .

يعتبر جهاز مكيف اسبليت الانفرتر موفر للكهرباء بشكل كبير يصل الى 40% توفير في الكهرباء و لكن في المقابل يرتفع سعره عند الشراء ، و لكنه افضل بكثير اذا ما تمت المقارنة بينه و بين جهاز المكيف الغير موفر للكهرباء خاصة اذا كانت قدرته مرتفعة مثل الأجهزة الخمسة حصان و الأعلى من ذلك.

و في النهاية تعتبر شركة صن كلين هي ارخص و افضل شركة صيانة مكيفات بالاحساء و هي مصدر ثقة و مصداقية و شفافية للكثير من العملاء لأنها تمتاز بالالتزام بالمواعيد الزيارة بالنسبة للصيانة او التنظيف و تلتزم بمعايير الجودة في جميع الخدمات التي تقدمها و تستخدم قطع الغيار الاصلية و الابتعاد عن القطع المقلدة او الصيني و التي تسبب تلف للمكيف مع الوقت و لا تطيل من عمره الافتراضي و نأمل دائما ان نكون عند حسن ظن عملائنا في كل مكان في المملكة العربية السعودية .

ارسل رسالتك
تواصل على واتساب
مرحبا كيف يمكننا مساعدتك ؟
اضغط هنا للاتصال