شركة تنظيف مكيفات براس تنورة

شركة تنظيف مكيفات براس تنورة بخصم 50% | 0542240892

يمكنك الاعتماد على صن كلين افضل شركة تنظيف مكيفات براس تنورة و تحصل على خصم خاص على خدمات صيانة و تنظيف المكيفات العميق و لأننا نعلم ضرورة المكيف في المنزل خلال فصل الصيف و عدم الاستغناء عنه خصوصا في درجات الحرارة المرتفعة التي تصيب المملكة العربية السعودية و تشغيل المكيف دون تنظيفه من اثار الاتربة و الغبار المتراكمة بداخلة و في أعماق الجهاز من الداخل يمكن ان تسبب انتشار للبكتريا عند القيام بتشغيله و اثبتت الأبحاث ان هذه البكتريا يمكن ان تسبب حساسية الصدر و الجهاز التنفسي .

نقوم في شركة تنظيف مكيفات برأس تنورة باتباع افضل أساليب التنظيف باستخدام مواد تعقيم لإزالة الاوساخ و الاتربة من الوحدة الداخلية و الوحدة الخارجية بالنسبة للمكيف الاسبليت ، يمكنك طلب خدمة تنظيف المكيفات من صن كلين بخصومات تصل الى 50% .

اتصل على 0542240892 و استفيد بعروض غسيل و تنظيف المكيفات براس تنورة .

أقرأ المزيد : شركة تنظيف مكيفات بالجبيل

لماذا تختار صن كلين كأفضل شركة تنظيف مكيفات برأس تنورة ؟

هناك شركات تنظيف مكيفات كثيرة و منتشرة و لكن قليل من هذه الشركات تجد لديه خدمة مميزة و أسعار مناسبة بالإضافة الى سرعة استجابة و الحضور في المواعيد المتفق عليها ، كما ان هناك الكثير من الشركات التي لا تمتلك الخبرة الكافية للقيام بأعمال الصيانة بشكل احترافي و تعتمد على اشخاص غير متخصصين يمكن ان يقوموا بصيانة تعتمد على قطع غيار غير متكافئة مع إمكانيات جهاز المكيف مما يقلل من عمره الافتراضي و يعرضه للتلف السريع .

  • لأن الشركة تقدم عروض و خصومات حصرية يمكنك الاستفادة بعرض تنظيف اثنين مكيف بسعر واحد فقط .
  • تعتبر شركتنا اكبر شركة صيانة و تنظيف مكيفات و لها فروع منتشرة في جميع انحاء المملكة العربية السعودية و دائما نكون قريبين منك .
  • نعتمد على فريق متخصص من مهندسين صيانة و فنيين مدربين على اعلى مستوى دائما في خدمتك طوال الأسبوع على مدار 24 ساعة .
  • الالتزام بالمواعيد هي من المميزات الهامة لدي شركة غسيل مكيفات براس تنورة صن كلين و سرعة الحضور للعميل بمجرد الاتصال .
  • صيانة و غسيل جميع أنواع المكيفات و القدرة على التعامل مع جميع الأعطال بشكل مرن و استخدام قطع الغيار الاصلية بالضمان .
  • تقديم ضمان على الصيانة و خدمة ما بعد البيع احترافية مع اتاحة طرق دفع مختلفة .
  • تركيب جميع أنواع المكيفات بأسعار مخفضة مع التعامل مع اعطال المكيفات المركزية و مكيفات الاسبليت و المكيف الدولابي .

من الضروري جدا اختيار شركة على قدر المسؤولية و ان يكون لها سابقة اعمال كبيرة و خبرة سنوات كثيرة في اعمال الصيانة و التنظيف و تتميز شركة صن كلين بأنها الشركة الأولى في اعمال الصيانة لجميع مكيفات المصانع الكبرى و الشركات و الفنادق حيث تقوم شركتنا بعمل عقود صيانة دورية بأسعار مخفضة ، فاذا كنت تمتلك شركة او مؤسسة و تريد شركة تتولى الصيانة بشكل كامل في شركتك في كل شيء و ليس المكيفات فقط ، فتعتبر شركة صن كلين هي الحل الأمثل لك .

شركه تنظيف مكيفات براس تنورة
شركه تنظيف مكيفات براس تنورة

متى تكون بحاجه الى شركة غسيل مكيفات براس تنورة ؟

في بعض الأحيان يحاول الأشخاص القيام بغسيل المكيف في المنزل من خلال رشه من الداخل و الخارج بالمياه و لكن هذه الطريقة لا تضمن التنظيف العميق لكل أجزاء المكيف و يمكن ان يحدث خطا اثناء قيامك بتنظيف المكيف بنفسك مثل وصول المياه الى أجزاء كهربائية قد تحدث تلف للمكيف عند القيام بتشغيله ، و ينصح عند تركك للمكيف فترة طويلة دون تنظيف ان تقوم بالاستعانة بـ شركة تنظيف مكيفات براس تنورة تقوم بتولي عملية التنظيف و الغسيل الدوري للمكيف .

يفضل ان تثبت موعد محدد للصيانة و التنظيف الدوري و افضل موعد هو في شهر ابريل من كل عام ، لأنه توقيت بين فصل الشتاء و الصيف و استعدادا لتشغيل المكيف لفترات طويلة في الشهور التالية لذلك تجد معظم الشركات المصنعة للمكيفات تقوم بعمل صيانة دورية في هذا الشهر تحديدا وذلك يطيل من العمر الافتراضي للمكيف و يجعله يعمل بكفاءة كبيرة لفترات طويلة دون حدوث أي مشكله له .

بعض إرشادات شركة غسيل مكيفات برأس تنورة

هناك إرشادات يجب اتباعها للحفاظ على جهاز المكيف بحالته الجديدة و ان لا يتعرض الى اعطال كثيرة خاصة و ان كان جهازا قديما و هذه الارشادات تتمثل في النقاط التالية :

  1. تنظيف المكيف بالماء و المعقم فقط بدون إضافة أي مساحيق و التي يمكن ان تترسب بالدخل و تحدث انسداد في مجرى تصريف الماء .
  2. عند صدور صوت مرتفع من المكيف اثناء التشغيل من الضروري الاتصال بشركة صيانة مكيفات .
  3. خروج رائحة كريهة من المكيف دليل على انه من الضروري تنظيفه بشكل احترافي .
  4. من الضروري ضبط المكيف على درجة حرارة بين 24 درجة و 26 درجة لكي يعمل بكفاءة أطول فترة ممكنة .
  5. غلق باب الغرفة الموجود بها المكيف لإعطاء فرصة للكمبروسر ان يفصل .
  6. ضرورة تهوية الغرفة الموجود بها المكيف من حين لأخر لتجديد الهواء بها و عدم غلق الباب فترات طويلة .

استخدام أي جهاز بالطريقة الصحيحة يطيل من عمرة الافتراضي و ليس المكيف فقط ، لذلك يجب مراعاة التعامل مع الأجهزة الكهربائية بشكل صحيح .

شركة تنظيف مكيفات برأس تنورة
شركة تنظيف مكيفات برأس تنورة

فحص المكيف في شركة تنظيف مكيفات برأس تنوره

المكيف هو مصدر الراحة في المنزل خلال فصل الصيف و تعرضه للعطل يسبب انزعاج كبير ، و نحن هنا من اجل ان يعمل المكيف الخاص بك طوال فصل الصيف بكفاءة و بدون أي اعطال و تقدم شركة صن كلين للتنظيف و الصيانة عروض على تنظيف و غسيل المكيفات حيث تعتبر اكثر شركة تنظيف مكيفات براس تنورة تقدم خصومات كبيرة حيث يمكنك الاستفادة من العروض التي تقدمها الشركة على مستوي جميع الفروع في الدمام و الخبر و القطيف و الجبيل و راس تنورة و الاحساء و حفر الباطن .

يتم فحص المكيف الخاص بك من طرف فني محترف متخصص في الصيانة و يكشف عن المناطق التي تحتاج الى صيانة في المكيف و القطع التي تحتاج الى تغيير و التي تؤثر على عمل المكيف بشكل افضل ، مع العلم ان تجمع الاوساخ و الاتربة على فلاتر الهواء الموجودة في المكيف قد تؤدي الى عدم عمل التبريد بشكل سليم فمن الضروري كل فترة التأكد من نظافتها وغسلها بالماء و تركها فترة لتجف و من ثم إعادة تركيبها مرة أخرى ، هذه الخطوة من شأنها ان تقلل من فاتورة الكهرباء أيضا حيث ان انسداد هذه الفلاتر بالأوساخ تجعل المكيف يبذل جهدا اكبر اثناء التشغيل .

شركة تنظيف مكيفات براس تنوره
شركة تنظيف مكيفات براس تنوره

اختبار التبريد في شركه تنظيف مكيفات براس تنورة

يجب التأكد أولا ان الوحدة الخارجية للمكيف نظيفة تماما من الاتربة الداخلية و الخارجية و اذا اكانت هذه الوحدة مثبتة على سطح المنزل من الضروري التأكد انه ليس هناك أي أشياء امامها تعمل على حجب الهواء بشكل جزئي او كلي عنها مما يسبب في ارتفاع درجة حرارتها و تعرضها للتلف و تنظيف هذه الوحدة يضمن لك مرور هواء نقي و صحي اليك من خلال الوحدة الداخلية .

هناك محول او منظم يقوم بقياس درجة حرارة الغرفة لديك ليعطيك درجة التبريد المطلوبة و أي خلل في هذا المؤشر يمكن ان يجعل المكيف يعمل بشكل خاطئ و لا يعطيك النتيجة المطلوبة و تقوم شركتنا بواسطة متخصص بفحص هذا المؤشر و التأكد من انه يعمل بالشكل الصحيح ، كل هذه الفحوصات نقوم بها من خلال فريق عمل متخصص لنقدم لك افضل خدمة و يتم تقيمنا في جميع مناطق المملكة العربية السعودية فنحن نعتبر افضل شركة تنظيف مكيفات براس تنورة و الكثير من المناطق الأخرى .

ارسل رسالتك
تواصل على واتساب
مرحبا كيف يمكننا مساعدتك ؟
اضغط هنا للاتصال