شركة تسليك مجاري بالخبر

افضل شركة تسليك مجاري بالخبر | 0542240892

يبحث الكثيرين عن شركة تسليك مجاري بالخبر يكون لديها خبرة في اعمال الصرف الصحي وتسليك المجاري، و في هذا الاطار تعتبر شركتنا  ” صن كلين ” من الشركات التي لديها خبرة كبيرة في اعمال الصرف ولدينا سابقة اعمال كبيرة تشمل تأسيس الصرف لعدد من المستشفيات والفنادق ، كما ان لدينا سمعة طيبة في المنطقة الشرقية بأكملها .

وفي ظل وجود الكثير من شركات تسليك المجاري والتي قد تكون ليس لديها ما يكفي من الخبرة في التعامل مع انسداد البالوعات وانسداد المواسير العمومية والتي قد تقوم بتكسير في المواسير من اجل حل المشكلة ولكن هذا الأسلوب يعد أسلوبا خاطئ في التعامل مع ازمة الانسداد في المجاري وقد يكون الامر لا يطلب تكسير او تغير للمواسير .

يمكنك الاتصال بنا للحصول على ارخص سعر لتسليك خدمة 24 ساعة اتصل الان : 0542240892

اسرع شركه تسليك مجاري بالخبر | زيارة خلال 24 ساعة

انسداد المجاري من الأمور التي تستدعي التدخل السريع و يمكن ان تقوم بالاتصال بشركات صرف صحي و تضعك على قائمة الانتظار يومين او اكثر لكي يتم ارسال مندوب الصيانة اليك ، و لكن في شركة صن كلين بمجرد اتصالك بنا نرسل لك فني صيانة صرف صحي و معه مساعد بالإضافة الى سيارة شفط بيارات اذا تطلب الامر و يكون مع الفني جميع المعدات و الأدوات اللازمة لحل مشكلة انسداد الصرف لديك .

و تعتمد شركتنا في تسليك المجاري على :

  • المعدات الحديثة في تسليك المجاري بالضغط باستخدام افضل المواتير لضغط الهواء و التخلص من الانسداد بشكل سريع .
  • استخدام السوستة الكهربائية و هي احدث تقنية في تسليك المجاري .
  • عدم استخدام الاسيد غير في الضرورة نظرا لخطورته عند استنشاقه و في حالة استخدامه يتم توزيع كمامات على افراد المنزل لحين الانتهاء .
  • معالجة المواسير القديمة او استبدالها بمواسير صرف صحي ذات جودة عالية بالمواصفات العالمية .
  • شفط البيارات باستخدام سيارات شفط و لدينا اسطول من السيارات يناسب جميع احجام البيارات .
  • الاعتماد على فنيين سباكة مدربين و حاصلين على شهادات جودة في الصرف الصحي .

بالإضافة الى ان شركتنا تقوم بتقديم كافة خدمات الصرف الصحي بشكل احترافي مع تقديم ضمان على الصيانة و قطع الغيار و المواسير المستخدمة لذلك يتم تصنيف شركتنا انها من افضل شركة تسليك مجاري بالخبر ، تعاقدنا في السنوات الأخيرة مع افضل الفنادق و الشركات و النوادي لتولي اعمال الصرف الصحي و السباكة لديهم و الصيانة الدورية .

افضل شركة تسليك مجارى بالخبر

صن كلين من الشركات التي اثبتت عن جدارة ان مشكلة انسداد المجاري هي مشكلة سهلة وحلها بسيط من خلال بعض العوامل التي تتبعها الشركة ومنها :

  • تحديد حجم المشكلة ومصدر الانسداد .
  • التعامل بالأدوات والمعدات الحديثة واستخدام استخدام السوستة الامريكية .
  • الاعتماد على فريق عمل على خبرة كبيرة في تسليك المجاري .
  • تنظيف البيارات واستخدام الاسيد في تنظيم الطفح الناتج منها .
  • حل المشكلة من جذورها حتى لا يعود الانسداد مرة أخرى .

مشكلة انسداد المجاري غالبا من تحدث نتيجة تراكم العوالق في مجرى المواسير والوعي في طريقة التعامل مع مصادر الصرف قد يجنبنا الكثير من مشاكل الصرف الصحي ، فمثلا يجب تنظيف الاسطح من الطوب الصغير والاشياء التي يمكن ان تسد بالوعة السطح ، خصوصا مع هطول الامطار في فصل الشتاء ، وفي شركتنا نستخدم تسليك مجاري بالضغط في تسليك مواسير الصرف الخاصة ببالوعة السطح.

تسليك مجارى بالخبر
تسليك مجارى بالخبر

تسليك مجاري بالخبر والقطيف والدمام

من عيوب شركات تسليك مجاري والصرف الصحي انها دائما تكون مكلفة و تضع الكسير من التكاليف على عاتق العميل الذي يريد التخلص من مشكلة انسداد الصرف حيث انها تحمل العميل تكلفة المعدات التي تستخدمها او تقوم بالتكسير في الحيطان من اجل تغيير المواسير دون الداعي لذلك فقط من اجل الحصول على المزيد من المال ولكن في شركة صن كلين لا يتحمل العميل أي مصاريف إضافية ونتجنب اللجوء للتكسير الا في اصعب الحالات وهي وجود ماسورة مثقوبة تسبب مشكلة في نشع الماء وتحتاج الى تغيير فوري ، نعتبر افضل شركة تسليك مجاري بالقطيف نعتمد على فريق عمل متخصص كما اننا متواجدون على مدار 24 ساعة طوال أيام الأسبوع ، نصل اليك بسرعة كبيرة لمعالجة المشكلة قبل ان تؤثر على المحيطين بك وننجز المهام في اقصى سرعة.

ارخص شركة شفط مجاري بالخبر

تختلف الأسعار من شركة الى أخرى ونعتبر ارخص شركة تسليك مجاري بالخبر والدمام فاذا كنت من سكان المنطقة الشرقية فأننا اختيارك الأمثل في حل مشكلة انسداد المجاري لديك، حيث اننا نستخدم أدوات تنظيف مجاري صديقة للبيئة ولا تسبب ضرر عليك او على اسرتك بالإضافة الى اسعارنا التي تكون في متناول يديك .

وفي الختام نحب ان ننوه الى اننا افضل شركة تسليك مجارى بالدمام وبشهادة عملائنا في كل المنطقة الشرقية كما اننا نضمن لك عدم الانسداد المتكرر للمجاري بعد اصلاح المشكلة والتعامل معها بحرفية كبيرة من قبل فريقنا المميز والذي يتغلب على أي مشكلة صرف بمنهى المهنية والسرعة سواء كانت المشكلة بسيطة تتمثل في انسداد بالوعة المطبخ او الاحواض او نسداد المرحاض، او حتى كانت المشكلة اكبر من ذلك .

أقرأ المزيد : شركة تسليك مجاري ببقيق

شركة تسليك مجاري الخبر | خصومات فورية

هل تعاني من استمرار انسداد المجاري في بالوعة المطبخ او الحمام ؟ الكثير منا تتكرر لديه مشكلة انسداد متكرر في كلا من بالوعات الحمام و المطبخ ، رغم استخدام المواد الكيميائية و الاسيد لكن بعد فترة يعود الانسداد مرة أخرى و هذا ناتج عن تراكم الدهون المتكرر بالنسبة لبالوعة المطبخ ، فعندما يتم تسليكها و يتم استخدام الفرن او البوتاجاز مع الوقت تتراكم الدهون مرة أخرى و تبدأ الروائح الكريهة في الانبعاث نتيجة هذا الانسداد.

و هنا يجب التنظيف و التسليك الصحيح عن طريق طلب المساعدة من شركة تسليك مجاري بالخبر محترفة تقوم بتولي الامر حيث ان الوضع يزداد سوء كلما تأخرنا في تسليك بالوعة المطبخ و عدم الاهتمام بالأمر يؤدي الى :

  • ظهور الحشرات و الصراصير في المطبخ نتيجة طفح المجاري من البالوعة .
  • انتشار الروائح السيئة في المنزل و عدم السيطرة عليها بالمعطرات .
  • انتشار البكتريا و بالتالي يكون هناك خطورة على الصحة العامة لأفراد المنزل .
  • ترك البالوعة لفترة مسدودة لفترة طويلة يزيد الامر صعوبة و يمكن ان تحتاج لتكسير الأرضية .
  • الاستخدام المفرط في سكب الاسيد و المياه المغلية ليس حلا جذريا لمعالجة مشكلة انسداد البالوعات .

كما ان انسداد بالوعة الحمام من الأمور المزعجة و التي تجعل دائما أرضية الحمام ممتلئة بالماء الغير نظيف و الذي غالبا ما يسبب انتقال البكتريا من الحمام الى باقي المنزل عند الدخول و الخروج منه في اثناء وجود طفح في البالوعة.

أسباب انسداد بالوعة الحمام و كيف تتجنب الامر :

  • رمي المناديل او الاكياس بشكل متكرر في البالوعة او في أرضية الحمام .
  • الشعر المتساقط من الرأس اثناء الاستحمام قد يؤدي الى انسداد البالوعة .
  • رمي مخلفات او فضلات الحيوانات الاليفة التي تعيش معك في المنزل في بالوعة الحمام .

أقرأ المزيد : شركة تسليك مجاري براس تنورة

شركة تسليك مجاري بالخبر
شركة تسليك مجاري بالخبر

تسليك الصرف الصحي بالخبر

تعاقد مع شركة تسليك مجارى بالخبر تقدم لك ضمان على جميع الخدمات و تتميز بالسرعة و المصداقية ، كما انك ستحصل على سعر مناسب جدا للخدمات التي ستقدمها لك حيث ان للشركة سابقة اعمال كبيرة تضم الكثير من العملاء الذي يفضلون التعامل معنا بشكل دوري منذ ان تأسست شركتنا و اثبتت نفسها في تقديم خدمات الصرف الصحي على نطاق المملكة العربية السعودية و تتميز شركتنا بــ :

  • الالتزام بالموعد المحدد المتفق عليه دون ادنى تأخير و العميل هو من يختار الموعد المناسب له و نحضر خلال 24 ساعة .
  • تقديم وثيقة ضمان بجميع قطع الغيار التي تم استخدامها و تلتزم الشركة بتولي اعمال السباكة مجانا في حال تكررت المشكلة .
  • اسرع فريق عمل حيث يتم التحرك بأسطول من السيارات الخاص بالشركة محمله بجميع المعدات اللازمة .
  • تتميز شركتنا أيضا بالعروض المستمرة على مدار العام و تقديم خصم حقيقي و فوري .
  • الخبرة و هي اهم ما يميز شركتنا حيث لدينا سنوات من الخبرة في مجال السباكة و الصرف الصحي .

ملحوظة : ابتعد عن القاء المخلفات التى تسبب انسداد بالوعة الحمام المتكرر و اذا لم تنجح في تسليكها بنفسك فمن الأفضل لك ان تقوم بالاتصال بــ شركه تسليك مجاري بالخبر تقوم بحل المشكلة بشكل سريع قبل ان يؤثر الامر عليك او على افراد اسرتك .

أقرأ المزيد : شركة تسليك مجاري بالجبيل

ارقام شركات تسليك المجاري في الخبر

عند اتصالك بنا على ارقام شركات تسليك المجاري في الخبر نقوم فورا بتحديد موعد زيارة في اليوم التالي ، و يتم تجهيز المواد اللازمة و التي تستخدم في اعطال الصرف الصحي و قطع الغيار و المواسير اللزمة اذا تطلب الامر على حسب نوع العطل و نقوم باتباع الخطوات التالية :

  1. تتم المعاينة و التصليح في نفس اليوم على عكس شركات أخرى تعاين العطل في يوم و تقوم بالصيانة في يوم اخر .
  2. يتم الاتفاق على كافة التكاليف و المصروفات قبل بداية العمل ليكون العميل على علم بجميع التكاليف و يتم تقديم خصومات و عروض .
  3. نقوم بتسليك المجاري و اصعب أنواع الانسداد يتم التغلب عليها حيث يتوفر لدينا جميع المواد اللازمة و المعدات الحديثة لفعل ذلك .
  4. نقوم بشفط البيارات و التخلص من الروائح الكريهة و تنظيف الطفح الناتج عن تنظيف البيارات و يتم تعطير المنزل بعد ذلك .
  5. يتم استخدام المكبس المعتمد على ضغط الهواء لتسليك المراحيض لذلك يتم تسليكها بشكل فعال .
  6. نستخدم الاسيد و المواد الكيميائية الأقل خطورة و الامنة المصرح بها صحيا في تفتيت الدهون الصعبة و التخلص منها .
  7. لدينا سيارات مخصصة لشفط مياه المجاري مزودة بأحدث مواتير الشفط ذات الكفاءة العالية .
  8. لدينا افضل خدمة ما بعد البيع و فريق مبيعات متخصص في خدمة العملاء على مداري 24 ساعة .

أقرأ المزيد : شركة تسليك مجاري بالقطيف

شركة تسليك مجاري في الخبر

نقوم بتخليصك من جميع مشاكل انسداد المجاري المتكررة نتيجة تراكم الدهون او الانسداد الناتج عن الامطار التي تؤدي الى تراكم الرواسب في مواسير و انابيب الصرف الخاصة بالمنازل بالإضافة الى تقديم حلول لعدم تكرار المشكلة من خلال تركيب شبك على رأس المواسير لضمان عدم نزول الرواسب و الطوب الصغير في فتحات تصريف مياه الامطار، كما تعتبر شركتنا افضل شركة تسليك مجاري بالخبر معتمدة من هيئة الصرف الصحي بالخبر كما نتميز عن الشركات الأخرى ببعض المميزات منها :

  1. استخدام التكنولوجيا في تسليك المجاري

حيث يتم استخدام جهاز كشف التسربات و الانسداد عن طريق الاشعة الكاشفة و التي تمكننا من تحديد المشكلة و تحديد الحل الأمثل لها .

  1. استخدام المعقمات

يتم استخدام المطهرات و المعقمات في مواسير و انابيب الصرف لتفادي ظهور الحشرات و انبعاث الروائح الكريهة بعد التسليك .

  1. استخدام مواسير بالضمان

يتم استخدام مواسير بمواصفات قياسية لمنع التسربات في المستقبل و إعطاء ضمان عليها .

  1. استخدام جهاز ضغط المياه المتطور

حيث يتم وضع مواد كيميائية مفتتة للدهون ويتم دفعها في المواسير مع المياه لتفتيت الدهون و التخلص من الانسداد ، و يتم ضغط كمية أخرى من المياه بدون أي إضافة مواد تنظيف للتأكد من صلاحية المواسير للاستخدام .

شركه تسليك مجاري بالخبر
شركه تسليك مجاري بالخبر

شركة تنظيف بيارات بالخبر

  • يقوم فني السباكة بتركيب مواسير صرف جديدة في حالة انتهاء العمر الافتراضي للمواسير القديمة و التي يمكن ان تكون سبب في انسداد المجاري بسبب تراكم الاوساخ بداخلها ، و عند استخدام المواسير الجديدة يقوم الفني بضبطها بشكل معين بحيث لا تتراكم الاوساخ بداخلها لان المنحنيات الكثيرة في المواسير تترسب عليها الدهون مع الوقت .
  • لدينا طريف كثيرة و حلول لجميع مشاكل اعطال الصرف الصحي لذلك يتم الاعتماد علينا كأفضل شركة تسليك مجاري بالخبر من حيث الخبرة و السمعة الطيبة و تتميز شركتنا بتقديم التالي :

يتم استخدام براميل التسليك المعتمدة على الضغط و يتم استخدام الاسيد و المواد الكيميائية في حالات معينة للتخلص من الدهون المتراكمة في بالوعة المطبخ و المتراكمة داخل المواسير .

نستخدم في شركة صن كلين الطرق الحديثة مع الطرق التقليدية في تسليك المجاري في الحالات التي تتطلب ذلك مثل استخدام السلك الرفيع في التسليك او استخدام السوستة الامريكية او غيرها من أساليب التسليك الحديثة .

نتميز في شركتنا اننا نقدم خدمة تنظيف مجانية للمكان الذي تم تسليك المجاري فيه سواء كانت مجاري المطبخ و الحمام او تنظيف البيارات ، و الكثير من الشركات لا تقوم بالتنظيف بعد التسليك او تفعل ذلك مقابل تكلفة إضافية .

لدينا أجهزة متطورة و سيارات شفط حديثة تصل الى اصعب الأماكن وتصل الى غرفة التفتيش و غرف الصرف الصحي و تقوم بالعمل على اكمل وجه دون حدوث أي اعطال او موانع لاستكمال عملية تسليك المجاري .

لن تشعر بالروائح الكريهة عند عملية تسليك المجاري او بعدها لأننا نقوم بإنجاز الامر بأقصى سرعة حتى لا نعطي وقت لانتشار البكتريا و الجراثيم .

أقرأ المزيد : شركة تسليك مجاري بالدمام

أسعار وايت شفط المجاري بالخبر

لدينا افضل أسعار شركة تسليك مجاري بالخبر حيث نقدم خصومات تصل الى 30% على خدمات تسليك المجاري و شفط البيارات و تنظيف الخزانات و تتنوع خدمات شركتنا بين تسليك مجاري و مكافحة حشرات و تنظيف مجالس و خزانات و تنظيف و صيانة مكيفات حيث تعتبر شركتنا افضل شركة صيانة مكيفات بالخبر ، كما نقدم خدمة مكافحة الحشرات و خدمات تنظيف المنازل و الفلل و الشركات و المصانع و النوادي .

نقوم ايضا بتغير مواسير الصرف القديمة بأخرى جديدة لتحسين عملية الصرف بأستخدام افضل انواع المواسير المقاومة للتأكل و تمتاز بعمر افتراضي طويل ، و تتم جميع اعمال صيانة الصرف الصحي بسرعة كبيرة حيث اننا نقدر مدى الحاجة الى استخدام المياه و يتم ذلك من خلال امهر فنيين السباكة حيث يعمل فريق كامل في نفس الوقت لإنجاز المهمة في اسرع وقت و بعد الانتهاء يكون هناك افراد متخصصين لنظافة المكان و تعقيمة لان عملية صيانة السباكة تترك بعد الجراثيم مع انتشار للأوساخ الناتجه عن مياه الصرف و لأننا نتمتاز بالجودة في كل شئ نراعي كافة التفاصيل التي تساعد على رضاء العميل عن الخدمة بشكل عام علاوة على ان جميع فنيين السباكة لدينا حاصلين على شهادات خبرة و جودة لذلك يثق فينا اغلب المؤسسات و النوادي و الفنادق التي نتكفل بكافة اعمال الصرف و السباكة لديهم .

ارسل رسالتك
تواصل على واتساب
مرحبا كيف يمكننا مساعدتك ؟
اضغط هنا للاتصال