شركة ترميم منازل بالدمام

أسعار شركة ترميم منازل بالدمام | 0542240892

تصاب المنازل القديمة بالرطوبة و بعض المسببات الأخرى التي تؤدي الى تعرضها لأضرار كبيرة مما يدعوا الى تدخل شركة ترميم منازل بالدمام تتولى جميع اعمال الترميم على حسب حجم الضرر المصاب به المنزل ، و تقدم شركة صين كلين للصيانة و التنظيف جميع مراحل الترميم بأقل الأسعار حيث ان الشركة تعتمد على فريق مهندسين مميزين للمعاينة و وضع خطة العمل و الانتهاء من اعمال الترميمات وفق جدول زمني محدد يتم اخبار العميل به قبل البدء في العمل و تراعي الشركة استخدام افضل مواد البناء اثناء تصليح و ترميم المنازل و تستخدم افضل طرق العزل و الخرسانة المعزولة و التي لن تتأثر بالرطوبة و التصدعات فيما بعد لتفادي جميع المشاكل المحتملة .

يمكنك الحصول على أسعار ترميم رخيصة تشمل كل اعمال الترميم من بناء و دهانات و عزل من خلال الاتصال على 0542240892

عندما تلاحظ توغل الرطوبة في كامل الجدران فأعلم ان ذلك انذار خطر و من الممكن جدا تعرض المنزل الى السقوط في أي لحظة ، لان الرطوبة سلاح فتاك يمكن ان يتوغل الى الأساس الداخلي و الى الخرسانة و يضعفها بشكل كبير ، و كلما كان القرار بترميم المنزل اسرع كلما تجنبت هذه الخطورة و في نفس الوقت انقذت منزلك من السقوط المحتمل و قللت التكلفة المادية أيضا ، و أيضا من الضروري معالجة أي تسربات مائية تحدث في منزلك سواء كانت في الحمام او المطبخ لأنها تؤثر على كامل المنزل بالإضافة الى التسربات التي تحدث من خزانات المياه يمكنها التأثير على الخرسانة مع الوقت و تعرضها للتصدعات .

شركة ترميم حمامات بالدمام

التسربات المائية في الحمام هي من أسباب تعرضه للرطوبة طوال الوقت و الى تؤثر على سقف الحمام ، ستلاحظ تساقط في قشرة السقف و أحيانا سقوط قطع منه و يمكن ان تصيبك او تصيب أحد بالمنزل و يمكن الكشف عن تلك التسربات من خلال افضل شركة كشف تسربات المياه بالاحساء و بالدمام و بالقطيف و المنطقة الشرقية بأكملها شركة صن كلين .

كيف تعرف سبب تسرب المياه في الحمام بنفسك ؟

  • يمكنك التعرف على سبب تسرب المياه في حمامك من خلال متابعة بعض الأمور مثل صرف المرحاض يمكن ان يكون هناك تسرب منه
  • و يمكن أيضا ان يكون التسرب ناتج عن اعمال صيانة حديثة تمت للمواسير العامة اثرت على الصرف في الحمام لديك
  • من المحتمل أيضا ان يكون التسريب من احدى المحابس نتيجة حدوث صدأ بها و بحاجه الى تغيرها
  • و اذا لم يكن شيء مما سبق فمن المحتمل ان يكون هناك تسريب في احدى المواسير الداخلية
  • تستطيع الكشف عن اذا كان التسريب يحدث من المواسير من خلال عدم استخدام المرحاض او الحوض او الغسالة و اذا استمر التسريب فهنا يكون سببه المواسير الدخلية
  • اذا لم تستطيع تحديد التسريب بنفسك فهنا ان بحاجه الى فني سباكة او شركة تسليك مجاري بالدمام لفحص الامر و حل المشكلة

يمكن ان تقوم شركة ترميم منازل بالدمام بترميم حمامك بشكل سريع و بأقل التكاليف دون الحاجة الى التكسير المفرط و ذلك من خلال استخدام أجهزة متطورة للكشف عن التسريب داخل الحائط من خلال سينسور يوضح مسار المياه بداخل الحائط و تعتمد شركتنا على اكثر من جهاز حديث لكشف التسربات و ذلك لتوفير الوقت و الجهد .

شركة ترميمات بالدمام
شركة ترميمات بالدمام

ارخص شركة ترميم بالدمام بخصم 25%

يعاني الكثيرون من أسعار شركات ترميم المنازل بالدمام ، خصوصا ان هناك شركات تريد ان تقوم بعمل ترميم شامل للمنزل في حين ان المنزل ليس بحاجه الى ذلك و لا تهتم هذه الشركات بأعمال الترميم البسيطة و تتميز شركتنا بأنها تتعامل مع جميع مشاكل الترميم سواء كانت كبيرة او صغيرة بنفس الاهتمام و الكفاءة لأن هدفنا في المقام الأول هو الخدمة المجتمعية و تقديم ما هو افضل لعملائنا في كل مكان داخل المملكة العربية السعودية .

يتم عرض جميع الخامات التي يتم العمل بها في البناء على العميل لأثبات ان الشركة تستعمل افضل الخامات الخاصة ببناء الخرسانات و المطابقة للمواصفات العالمية ، يتم المعاينة من طرف مهندس متخصص و نقوم بتقديم هذه المعاينة مجانا من اجل ارشاد العميل على ما يحتاجه منزله من اعمال ترميم للوصول بالمنزل الى افضل حاله و عدم تعرضه في المستقبل الى التضرر من أي شيء مثل مياه الامطار او تأثره بأي عوامل خارجية و هذا قليل ما تفعله شركة ترميمات بالدمام و لكن صن كلين دائما تثبت لعملائها انها الأفضل .

هل تقوم شركة ترميمات بالدمام بمعالجة الرطوبة ؟

تتم معالجة الرطوبة بأفضل الطرق مع استخدام العوازل اللازمة على الجدران من اجل عدم تعرضها للتأثر بالرطوبة مرة أخرى و من اهم أسباب حدوث الرطوبة في المنزل :

  1. تقلل الرطوبة من العمر الافتراضي للمبنى حين تصل الى الخرسانة و حديد التسليح ، و الرطوبة هي وصول المياه الى داخل المبنى
  2. من أسباب حدوث الرطوبة للجدران هو استخدام مياه كثيرة اثناء تخمير الاسمنت المستخدم في المحارة و تركة فترة طويلة على الجدار
  3. هناك أنواع من الجبس الذي يحتوى على مياه و التي تتشبع بها الجدران و تسبب نشع فيما بعد و حدوث رطوبة
  4. عند القيام بأعمال السيراميك يمكن قيام احد العمال بكسر في أي من المواسير داخل الحمام او لمواسير الصرف الخاصة بالمكيفات و التي تسبب فيما بعد مشكلة التسربات التي تؤدي الى الرطوبة
  5. وجود فقاقيع مياه في القشرة الخارجية للجدران دليل على وجود تسريب مائي في الصرف لديك و من الضروري الكشف عن هذا التسريب و معالجته و للتأكد من وجود تسريب يمكن عمل اختبار ضغط للمواسير و عند ملاحظة انه اقل من الطبيعي فهذا يعني وجود تسريب بالفعل
  6. تسريب المياه من بالوعة الحمام او المطبخ و هذه المياه تتسرب الى الرملة الموجودة اسفل السيراميك و تتجه الى اقرب حيطة لها محدثة بها الرطوبة
  7. التسريب من حنفيات المطبخ او الحمام نتيجة عدم ربطها جيدا من قبل فني السباكة ، هذا التسريب يحدث رطوبة في الحائط
  8. اهمال تجديد ملئ فراغات السراميك في الأرضية للمطبخ و الحمام يؤدي الى تسريب المياه الى الرملة اسفل هذه السيراميك و بالتالي انتقالها الى الجدران او حتى الى السقف
  9. يعاني سكان الدور الأرضي من الرطوبة بشكل ملحوظ اكثر من سكان الأدوار الأخرى حيث انه أحيانا لا يكون هناك عزل في الأرضية
شركة ترميم منازل بالدمام
شركة ترميم منازل بالدمام

هل هناك خصومات من شركة ترميم فلل بالدمام ؟

تقدم شركة صن كلين افضل شركة ترميم منازل بالدمام خصومات تصل الى 25% على جميع اعمال التشطيبات و الترميم و الديكورات و معالجة التصدعات و الشروخ و التسربات المائية و الدهانات ، كما تقدم أسعار خاصة للتشطيبات الكاملة للفلل و الشركات و تأسيس المسابح حيث نعتبر افضل شركة تنظيف مسابح بالدمام تواصل معنا و احصل على افضل سعر .

من المهم جدا اخراج الرطوبة من الحائط قبل الدهان من خلال تركها بعض الوقت او من خلال استخدام التسخين لخروج الرطوبة من الحائط و بعد ذلك يتم عزل الحائط قبل الدهان من خلال استخدام مواد العزل مثل السيلر او ما شابه ذلك تسعى شركة ترميم منازل بالدمام الى استخدام افضل مواد العزل للقضاء على مشكلة الرطوبة نهائيا .

ترميم فلل بالدمام
ترميم فلل بالدمام

ترميم منازل قديمة بالدمام

المنازل القديمة لنا فيها ذكريات كثيرة و حين تعرضها للتضرر نتيجة عوامل التعرية و مرور سنوات طويلة على بنائها يكون من الصعب تركها و الانتقال الى منزل اخر ، و مع شركة صن كلين نعرف جيدا قيمة منزلك القديم و نقدم لك افضل حلول الترميم و إعادة المنزل الى سابق عهده مع المحافظة الى شكله القديم و الاحتفاظ بملامحه التي يكون لك فيها احداث و ذكريات شتى ، عند اتصالك بنا يصلك مهندس معماري لفحص المشاكل و التعرف على افضل طريقة لإعادة ترميم المنزل .

كما ان لدينا مهندسين ديكور متخصصين من اجل اجراء أي تغيرات تطلبها و التي تكون من السهل القيام بها اثناء اعمال الترميم و يجب مراعاة ان هناك عوامل تؤثر على سلامة بناء المنازل منها التربة الغير مناسبة للبناء و التي مع مرور الوقت تسبب التصدعات للمنزل و تعرضه للسقوط ، و كذلك الزلازل التي تحديث اضرار جسيمة للمبني و تجعله في حاجه الى الترميم و الاستعانة بأفضل شركة ترميم منازل بالدمام للقيام بالأمر .

ارسل رسالتك
تواصل على واتساب
مرحبا كيف يمكننا مساعدتك ؟
اضغط هنا للاتصال